ما هوا موقع مستقل وكيفية الربح منة

ما هوا موقع مستقل وكيفية الربح منة 

ماهو العمل الحر :

ببساطة وبدون أى تعقيد للأمور فأن العمل الحر هو قدرتك على العمل بشكل مستقل من منزلك أو من أى مكان تريد فلا تحتاج إلى شركة ومديرين وموظفين فقط كل ماستحتاجة هو حاسوبك وإتصال بالإنترنت، ففى العمل الحر أنتا مديراً لنفسك ومسؤلاً عن كل شئ تقوم به، فلن تجد من يقول لك أنجز هذه المهمة أو أفعل شئ ما، أعتقد أنه شعور رائع بالحرية الكاملة فى عملك، لكن فى نفس الوقت يجب عليك الإلتزام فى العمل لأن عدم الإلتزام فى العمل الحر يعنى حرفياً “عدم ربح سنتاً واحداً” وتذكر أنه كما للعمل الحر مميزات له عيوب أيضاً.
ماالذى أحتاجة للبدء فى العمل كمستقل ؟
كل ماتحتاجة هو إتقان مهارة معينة بشكل إحترافى كمثال لبعض المهارات المطلوبة كثيراً فى العمل الحر ( التصميم، التدوين وإنشاء المحتوى، البرمجة، التسويق، الترجمة ) وغيرها كثيراً من المهارات التى يتم طلبها بكثرة يمكنك فقط تعلم مهارة واحده من تلك المهارات والبدء فى العمل كمستقل وربح المال.
كيف يتم العمل كمستقل عن طريق الإنترنت ؟
يتم العمل كمستقل عن طريق الإنترنت عبر مجموعة من المواقع التى توفر مجموعة كبيرة من الشركات والأشخاص الذين يبحثون عن مستقلين ثم يمثل الموقع منصة للتواصل فيما بينهم هذا المواقع مثلFreelancer,oDesk,Elance فى هذه المواقع كل ماعليك هو أن تقوم بتسجيل حساب، ثم تقوم بضبط بياناتك وحسابك الشخصى بشكل جيد ثم تبدأ فى البحث عن المشاريع التى تتطلب مهاراتك.
ماهو موقع مستقل :
بالطبع لقد تعرفت فى نبذة مختصرة عن العمل الحر وتعرفت كيف تعمل هذه المواقع، ولكن ماهو مستقل ؟ مستقل بالنسبة للمستقلين العرب وخصوصاً الفئة التى لاتجيد اللغة الإنجليزية بشكل جيد هو بمثابة طوق نجاة فالوطن العربى ملئ بالمستقلين الذين يواجهون مشكلة فى اللغة الإنجليزية، ومع موقع مستقل فسوف تُحل هذه المشكلة فيمكنك تسجيل حساب والبدء فى العمل والتواصل مع عرب يتحدثون نفس لغتك والبدء فى ربح المال. 

أضف تعليق